الثلاثاء، 20 يوليو 2010

شكوى الى الامم المتحدة بامانة الامين العام الانسان

اتقدم بشكواي هذه الى الامم المتحدة ممثلة بالامين العام للامم المتحدة الانسان المعترف به من قبل قيادات الانسان في كل مكان وانطلاقا من جمهورية هولندا الحرة وايضا الى رئيس جمهورية هولندا الحرة والى كل القيادات الانسانية في جمهورية هولندا الحرة حيث اننا نعلم ان الشياطين في جمهورية هولندا الحرة وكذلك في جميع انحاء العالم هم مجرمين ليس الا وقد اثبتت التجارب ذلك وهي تجارب مريرة وانا الان في احدى المصحات ولا اريد ان ادخل في التفاصيل فهذا من ضمن نظر قيادة الانسان في جمهورية هولندا الحرة ورئيس جمهورية
هولندا الحرة حيث انني في مصحة الترخت في مدينة اوترخت وبعد اضراب
عن الطعام لما يقارب اسبوع عدت لتناول الطعام الا انني كنت احس دائما بالهبوط
وشربت القهوة بكثافة لعل ذلك يفيد الا انني اكتشفت انني في حاجة الى الفيتامينات وليس القهوة فطلبت من الممرضة ماريكا في يوم 12 -7-2010
وهذا يصادف الاثنين وذلك في الساعة السابعة مساءا الا انها رفضت وقالت
لابد ان اشتري الفيتامينات من جيبي الخاص وسلمتها الفلوس لتشتري لي
المطلوب حيث يرفضون خروجي وبعدها اعاد لي الممرض المدعو باتريك النقود
قائلا : لن نشتري لك ولن نساعدك وهكذا يتبين كم هم مجرمين حيث وقد اكدت لهم انني لن استطيع ان اكون طبيعي الا بالفيتامينات نتيجة الهبو ط الحاد
الا انهم رفضوا رفضا باتا وهانذا احاول مع احد المرضى فاذا حرضوه على الرفض
ساعود وااكد عملية التحريض والرفض والاصرار على عدم مساعدتي في الخروج
من الهبوط الذي اعانيه وعند عودتي الى الحالة الطبيعية سا اشكو بشكل مفصل
وكذلك سا اتقدم بشكوى الى ادارة المستشفى يوم غدا وذلك حتى نبين للجميع انهم مجرمين ولا يحتاج هذا الى اثبات ولدي الكثير من التجارب التي
سا احكيها في مجلدات عديدة عند انتهاء الشيطان القريب باذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق